1- فتح قناة اتصال ميسرة تخدم المواطنين من مواقعهم وتتيح لهم التواصل مع الجمعية وتلقي بلاغاتهم واستفساراتهم بما يحفظ لهم خصوصياتهم وتيسير معالجة قضاياهم بسرية تامة.
2- تبني أفضل المعايير والممارسات الإلكترونية الداعمة للجنة إصلاح ذات البين.
3- إيجاد نافذة خاصة بتلقي البلاغات عبر برنامج تواصل ومراعاة الخصوصية وتحقيق السرية لطالب الخدمة.
4- الإشراف على الموقع الالكتروني للجمعية في حدود الصلاحيات التي ستمنح لهم.
5- توظيف التقنية الحديثة في التيسير على المستفيدين من خدمات الجمعية.